شركة تنظيف مكيفات بالجبيل

تنظيف المكيفات يساعد على خروج الهواء نظيفًا خاليًا من الأتربة والجراثيم والميكروبات، كما يحافظ على المكيف ويطيل عمره، ولذلك عليك الاتصال بشركة تنظيف مكيفات بالجبيل من شركة ماسة النجوم لأننا نسارع لك بأفضل فريق عمل وأحدث أجهزة، كما أن الأسعار تناسبك بالتأكيد.

تنظيف مكيفات بالجبيل

ماسة النجوم شركة تنظيف مكيفات بالجبيل مهما كان نوع المكيف الذي تملكه سواء كان سبليت أو شباك أو حتى مكيف مركزي أو مبرد متحرك.

لدينا كل الإمكانيات التي يحتاج لها العمال أثناء العمل وكذلك مواد التنظيف، فلدينا مواد فعالة تتخلص على الفور من الأتربة، وفي نفس الوقت لا تترك أثر بمكونات المكيف فلا يحدث صدأ أو تلف، بسبب استخدامها.

نحن شركة مبتكرة في طرق جديدة في العمل وفي البحث الدائم عن أفضل مواد تنظيف، يأتي كل ذلك بواسطة العمالة المدربة على تنظيف كل أنواع المكيفات.

افضل شركة تنظيف مكيفات بالجبيل

افضل شركة تنظيف مكيفات بالجبيل ويرجع ذلك لعدة أسباب منها:

  • أسعارنا في شركة ماسة النجوم هي مناسبة لجميع عملاء الشركة.
  • لدينا فريق عمل متخصص  لكل نوع من أنواع المكيفات، ولذلك نتعامل مع المكيف بطريقة علمية تحافظ عليه.
  • نقوم بفك كل أجزاء المكيف وننظف كل نوع منها، بالطريقة المناسبة له، فبعض المكونات لا تنظف بالماء فقط الهواء، وبعضها يستخدم فيها الماء.
  • لدينا عمالة تستطيع قياس الفريون بالمكيف، كما يوجد بفريق العمل عامل فني متخصص في فحص المكيف خاصة أو زيارة بعد التعاقد، حيث يحصل العميل على تقرير يوضح حالة المكيف كاملة.
  • نقوم باستخدام معدات تحافظ على نظافة المكان مثلا الأكياس البلاستيكية والتي تناسب حجم المكيف.

شركة غسيل مكيفات

ان كنت تبحث عن افضل شركة غسيل مكيفات سوف تجد أنها ماسة النجوم، فهي تقدم لك العمل المتقن، بشهادة كل العملاء حيث:

  • نستخدم البلور الذي يتخلص من كل الغبار والأتربة المتراكمة في مكونات المكيف.
  • نستخدم المسدس المائي من أجل التخلص من بقايا الغبار والأتربة.
  • لابد من حماية المكان بواسطة كيس التنظيف وهو يتلقى كل الماء الناتج من التنظيف، وكذلك مواد التنظيف.
  • نقوم بغسل الغطاء الخارجي للمكيف.
  • نجفف مكونات المكيف بواسطة قطعة من القماش الناعم.
  • نقوم بتنظيف الفلتر وكذلك الخراطيم المتصلة بالمكيف، حيث وجود شوائب تقوم بسد مجري الماء الناتج من تشغيل المكيف.

 شركة تنظيف مكيفات سبليت بالجبيل

شركة ماسة النجوم شركة تنظيف مكيفات سبليت بالجبيل، فالمكيف سبليت هو من أفضل أنواع المكيفات وأكثرها انتشارًا بدول الخليج وليس بالجبيل فقط.

من المعروف أن المكيف سبليت يتكون من قطعتين، الأولى داخلية والثانية خارجية، وعند تنظيف الوحدة الداخلية يجب فك الوجه الخارجي للمكيف.

نستخدم مواد تنظيف قوية ونجفف كل تلك الأجزاء، كما نقوم بتفقد الأسلاك التي تقوم بتوصيل الوحدة الداخلية بالخارجية، بالإضافة إلى تنظيف الزعانف.

أما عن الوحدة الخارجية فيجب الاهتمام بفك الوحدة الخارجية وتنظيف ريش المراوح والتخلص من مخلفات الطيور التي تحاول الدخول لتلك الوحدة.

بعد تنظيف المكيف سبليت وخاصة الوحدة الخارجية ننصح بوضع عطاء على تلك الوحدة خاصة في فصل الشتاء حماية لها من عوامل الجو.

تنظيف المكيف السبلت

لأن المكيف سبليت هو من أكثر المكيفات عملًا بالجبيل فنحن لدينا فريق عمل متخصص في تنظيف المكيف سبليت، لذلك فنحن أفضل من يقوم بتنظيف هذا النوع من المكيفات.

فلدينا خبرة بالمكونات وطريقة التعامل معها، كما نستطيع عن طريق فريق عمل ماسة النجوم تحديد أي عطل بالمكيف عند فتحة وبداية عملية التنظيف.

عزيزي العميل يجب أن تعرف أن تنظيف المكيف سبليت أمر هام خاصة مع بداية العمل بعد فترة توقف طويلة.

حتى لا يكون المكيف مصدر للميكروبات والأمراض الصدرية التي تنتج من استنشاق هواء ملوث، ومن هنا فنحن أفضل شركة تنظيف مكيفات بالجبيل.

شركة تنظيف مكيفات بالجبيل

غسيل مكيفات شباك بالجبيل

من أصعب أنواع المكيفات في التعامل مع المكيف الشباك، ولذلك فماسة النجوم تعد حل مثالي عندما تمتلك مثلا هذا النوع من المكيفات ويرجع ذلك إلى أن المكيف الشباك كتلة واحدة.

غسيل المكيف عبارة عن فك الوجه الخارجي للجزء الظاهر من المكيف بالداخل، حيث الزعانف وكذلك وحدة التحكم.

ما يتم غسله وتنظيفه جيدًا بالمكيف الشباك هو الفلاتر وبعض الأجزاء البلاستيكية التي يتنم حلها وتنظيفها ثم إعادة تركيبها مثل الزعانف.

أما مكونات المكيف من الداخل فيتم استخدام محلول من مواد التنظيف مع قطعة من القماش النظيف وإزالة الأتربة ثم التجفيف.

قد نحتاج لتغيير الفلاتر ففي بعض الأحيان قد تصاب الفلاتر بشيء من التلف لا يصلح معها التنظيف فيجب تغييرها.

تنظيف المكيف المركزي بالجبيل

كثير من الشركات التي تعمل بمجال تنظيف المكيفات ترفض تنظيف المكيف المركزي بالجبيل، ويرجع ذلك لأن المكيف المركزي يحتاج لكثير من العمال حتى ينتهي العمل بوقت مناسب.

شركة ماسة النجوم افضل شركة تنظيف مكيفات بالجبيل تخصص فريق عمل كبير من أجل تنظيف المكيف المركزي بسرعة كبيرة لا مثيل لها، كما يتم العمل بإتقان شديد.

حيث يخرج الهواء من كل فتحات التبريد بقوة كبيرة، بالإضافة لخفض صوت المكيف وقياس درجة وجود الفريون بالمكيف.

ننظف المكيف المركزي مهما كان مكانه على الأسطح أو بالحديقة، فعمال الشركة يعملون في كل مكان، اتصل بنا ونحن نرسل فريق العمل على الفور.

تنظيف فلاتر المكيفات

من الخدمات التي نقدمها للعملاء خدمة تنظيف فلاتر المكيفات، حيث تعد الفلاتر جزء هام أثناء عملية التنظيف الخاصة بالمكيفات، فهي التي تتلقى الهواء الغير نظيف من الخارج.

كثير من الأحيان ما نطلب من العميل تغيير الفلاتر، حيث قمنا من قبل بتنظيف الفلتر الخاص بالمكيف أكثر من مرة، ولكن في بعض الأحيان لا تجدي عملية التنظيف شيء مع الفلتر ونضطر لتغييره.

يقوم عمال شركة ماسة النجوم بنزع الفلتر وتنظيفه جيدًا ثم إعادة تركيبه، ويتم ذلك لعدة مرات قبل أخذ القرار  بضرورة تغييره.

عروض تنظيف مكيفات بالجبيل

عروض تنظيف مكيفات بالجبيل من ماسة النجوم والتي تعد أفضل عروض لتنظيف المكيفات على الإطلاق، مهما كان نوع المكيف سبليت أو شباك أو مركزي.

نقدم للعميل عروضًا لا تنتهي فالعميل يحصل على خصم في حالة إن كان يملك أكثر من مكيف، كما يحصل على تخفيض كبير في حالة إن تعاقد معنا على فترة طويلة تتجاوز العام.

كما أن المندوب الفني الذي يقوم بمعاينة المكيف يستطيع أن يزيد من الخصم الذي تحصل عليه.

اسعار تنظيف المكيفات بالجبيل

اسعار تنظيف المكيفات بالجبيل من الأمور التي يسأل عنها العملاء في بداية الاتصال، ونحن نعلم ذلك جيدًا، لذلك نخب العميل عن أسعارنا.

فنحن في شركة تنظيف مكيفات بالجبيل نقدم لكم أفضل وأرخص أسعار لتنظيف جميع أنواع المكيفات بكل أنحاء الجبيل.

نقدم العديد من الخدمات الخاصة بالمكيفات، ولذلك فأسعارنا تتناسب مع تلك الخدمات، ومهما كانت الأسعار فهي أرخص  أسعار لتنظيف مكيفات.

شركة تنظيف مكيفات بالجبيل شركة عملاقة تعمل تحت مظلة شركة ماسة النجوم، وهي شركة تقدم خدمات التنظيف لكل أنواع المكيفات كما تقوم بتنظيف كل مكونات المكيف كالفلاتر والخراطيم، كل تلك الخدمات بأسعار لا مثيل لها و بعروض خصم مستمرة لا تتوقف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

Scroll to Top